الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2009

راؤول العلاقة بيني وبين الريال يصعب كسرها 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


 
مدريد- اعرب راؤول غونزاليز نجم هجوم فريق ريال مدريد الاثنين انه يرغب فيانهاء مشواره الرياضي مع فريقه الحالي كما بدا وانه سيرى الى اي مدى سيصمدويواصل العطاء.

وبسؤاله في مقابلة نشرتها صحيفة (اس) الرياضية عنمدى استمراره في عالم كرة القدم اجاب "لا يتبقي لي الكثير، ولكن انوي انابذل كل ما في وسعي للاستمرار وسارى الى متى ساصمد".

وعن وجوداحتمالية حول انهاء مشواره الكروي مع نادي اخر غير الفريق الملكي قالراؤول: "احلم ان انهي حياتي هنا كما بدات، ولكن في عالم كرة القدم الظروفتتغير واحيانا كثيرة تضطر لاتخاذ قرارات، ولكن في الوقت نفسه اعتقد انالعلاقة الموجودة بين راؤول وريال مدريد يصعب كسرها".

وبسؤاله عنقدرة التشيلي مانويل بيلليغريني مدرب الفريق في تحقيق الانجازات للناديالابيض رد : "بيلليغريني على دراية كبيرة بالليغا لانه درب فريق فيارياللمدة خمسة اعوام وتعجبه جدا فكرة الاستحواذ على الكرة داخل ارض الملعبوينقل لنا دائما هذه الفكرة".

وتابع "انا مسرور جدا لانه يفكر بنفس الطريقة التي تتماشى مع الريال وتاريخه واعتقد انه مع الوقت سيصنع فريق بطولات".

وعنمباراة الدور الرابع من كاس ملك اسبانيا والتي استطاع فريق الكوركون الذييلعب في دوري الدرجة الثالثة ان يطيح به قال: "لابد ان نسير بخطوات بسيطةفي طريقنا للامام في حين اننا لو خطونا خطوة كبيرة سنتعرقل، ومع وجوداللاعبين الكبار بالفريق سنصنع الالقاب القادمة".

وبالنسبةلعلاقاته بالصفقات الجديدة بالفريق اوضح انهم كلهم لاعبين جيدين ومهاريينويتمتع معهم بعلاقات جيدة مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيليكاكا.

واختتم اللاعب (32 عاما) حديثه مؤكدا على رغبته في التتويجمع الفريق في دوري الابطال الاوروبي الذي وصفه بان اجوائه تختلف عنالليغا، مشيرا ايضا الى ان هذه الرغبة تتولد لديه عند سماعه النشيد الخاصبدوري الابطال.




مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق