الأربعاء، 25 نوفمبر، 2009

احمد شوبير يتهم اتحاد الكرة بتقديم ملف ضعيف للفيفا


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

 النائب أحمد شوبير

احمد شوبير يتهم اتحاد الكرة بتقديم ملف ضعيف للفيفا

بعدغياب وصفه البعض بأنه محاولة لرأب الصدع بين النائب أحمد شوبير وزملائه منأعضاء الحزب الوطنى، الذين تعرضوا للإهانة بالسودان عقب انتهاء مباراة مصروالجزائر، عاد شوبير للظهور مرة أخرى خلال اجتماع اللجنة البرلمانيةالمشتركة اليوم فى حضور وزير الإعلام أنس الفقى.

دخلشوبير متأخراً وظل ينتظر كلام وزير الإعلام ونتيجة استمرار زملائه فى صبغضبهم على الجهات التى نظمت هذه الرحلة "المشئومة"، تدخل شوبير منفعلاًمحملاً الجمهور المصرى أحداث الشغب التى وقعت فى القاهرة على أتوبيساللاعبين الجزائريين.

وقالشوبير "نحن مسئولون عن واقعة إلقاء الطوب على أتوبيس الفريق الجزائرىبالقاهرة وهناك احتمال لتوقيع عقوبات على الجماهير المصرية بعدم حضورمباريات الفريق المصرى لمدة 4 شهور كاملة، لافتاً أن الملف المصرى سيقدمإلى الفيفا خلال 48 ساعة "ضعيف للغاية".

كلامشوبير أثار غضب وزير الإعلام أنس الفقى والنواب الذين حضروا الاجتماعلدرجة أن الفقى طالب شوبير بالتوقف عن الحديث، لأنه سيهيج مشاعر المصريينضده.

فيما تدخل اللواء سعدالجمال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس الشعب، مطالباً بحذف كلامه منالمضبطة، وعاود وزير الإعلام كلامه لشوبير "إنت كده بتعطى الجزائريينذريعة للنيل من مصر".


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق