الأربعاء، 25 نوفمبر، 2009

أول ظهور إعلامى لـ عصام الحضرى فى "90 دقيقة" غدا


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى والمنتخب الوطنى

أول ظهور إعلامى لـ عصام الحضرى فى "90 دقيقة" غدا

يستضيفبرنامج "90 دقيقة" مساء غد الأربعاء على قناة المحور الفضائية عصامالحضرى، حارس مرمى الإسماعيلى والمنتخب الوطنى لكرة القدم، وذلك فى أولظهور إعلامى له بعد واقعة مباراة مصر والجزائر فى الخرطوم.

سيتحدثالحضرى عن الإرهاب والتصرفات البربرية الجزائرية قبل وأثناء وبعد مباراةمصر والجزائر الفاصلة فى الخرطوم، كما يتحدث عن أسباب إشاراته المتتاليةللجماهير المصرية للتشجيع أثناء المباراة، ولماذا انفعل وبكى عقب لقاء مصروالجزائر، وماذا قال علاء وجمال مبارك للاعبين فى غرفة خلع الملابس.

كماسيكشف الحضرى ما دار فى لقاء الرئيس مبارك مع لاعبى المنتخب الوطنى عنداستقبال الرئيس لهم وتكريمهم مادياً ومعنوياً، وسيتطرق فى حديثه عن حقيقةما تردد عن نيته الاعتزال.

البرنامج تقديم معتز الدمرداش وريهام السهلى، ويرأس تحريره سامى عبد الراضى.



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق