الخميس، 3 ديسمبر، 2009

ألبوم مي سليم في إجازة نصف العام 2009/2010


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا
ألبوم مي سليم في إجازة نصف العام 2009/2010


رغبة في التواجدفي موسم “نصف العام” بفيلم سينمائي وألبوم غنائي، قررت الفنانة الشابة ميسليم الانتهاء من إعداد ألبومها الغنائي الجديد، الذي لم تستقر بعد علىعنوان نهائي له، ليتم طرحه في إجازة نصف العام.
قال حمدي بدرمدير أعمال الفنانة مي سليم : “تقرر طرح ألبوم مي الجديد في موسم إجازةنصف العام، وذلك بعد أن تم الانتهاء من إعداده بشكل نهائي“.
 
                       
 
وأوضح بدر أن أنمي اختارت هذا التوقيت لطرح الألبوم لرغبتها في طرح الألبوم في نفس توقيتعرض أولى بطولتها السينمائية من خلال فيلم “ديلر”، المقرر عرضه في نفسالتوقيت، والذي يلعب بطولته الفنان أحمد السقا.
من ناحية أخرىكان الملحن رامي جمال قد صرح أنه يشارك في ألبوم مي بأربعة أغانيات هي:“بريئة” كلمات نادر عبد الله وتوزيع نادر حمدي، و”لو ترضهالي” كلمات محمدعاطف وتوزيع نادر حمدي، و”لينا كلام بعدين” كلمات أمير طعيمة وتوزيع وسامعبد المنعم، و”كنت ماشية” كلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد إبراهيم.
 
                      
 
كما صرح الموزعالموسيقي أحمد عادل أنه يتعاون مع مي في الألبوم من خلال أغاني “أوعدني”وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد علي موسى ومن ألحان مدين، و”يا حبيبي منالليلا دي” وهي من كلمات الشاعر الغنائي حسن عطية ومن ألحان محمد رحيم.
ويضم الألبوممجموعة أغاني أخرى منها: “شفتك بقلبي” كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيىوتوزيع أحمد إبراهيم، و”كلام كتير” كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيىوتوزيع توما، و”سكتاله” كلمات أحمد بريء وألحان محمد الصاوي وتوزيع هانييعقوب.
 
                
 
و”أوعدني” وهيمن كلمات الشاعر الغنائي أحمد علي موسى ومن ألحان مدين، و”يا حبيبي منالليلا دي” وهي من كلمات الشاعر الغنائي حسن عطية ومن ألحان محمد رحيم.


ألبوم مي سليم في إجازة نصف العام

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

هناك تعليق واحد:

  1. رااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف