الخميس، 3 ديسمبر، 2009

شيرين ترفض الاعلان عن حملها الجديد وتستعد لحفلات الكريسماس

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

شيرين ترفض الاعلان عن حملها الجديد وتستعد لحفلات الكريسماس

تعيش الفنانةشيرين حالة من السعادة والنشوة الشديدة فسرها المقربون منها الي علمهابأنها حامل في الاسابيع الاولى وعلي الرغم من عدم تأكيد أو نفي شيرينللخبر رغم المطاردات الاعلامية التي تتعرض لها.
 
                    
 
ورفضت شيرينالاجابة على اي سؤال بهذا الشأن خوفا من “عين الحسود “وان ألمحت في حواراتلها انها تتمني انجاب مولود ثاني يكون “ونيس” لطفلتها مريم لذا اشارت الىانها تنوي الانتهاء من البومها الجديد خلال 6 أشهر كي تتفرغ لانجاب طفلثاني لانها تشعر ان الامومة هي اجمل احساس في الدنيا وتتمني ان تنجب نصفدستة أطفال.
من ناحية اخريتواصل شيرين اجراء بروفات مع فرقتها استعدادا لحفلات رأس السنة ”الكريسماس ” كما انتهت شيرين من تصوير أغنية “متحاسبنيش” و هى من ألبومهاالأخير “حبيت” وقد قامت بتصويرها في لبنان لتعرضها في موسم عيد الأضحى .
 
              
 
يذكر ان اخراغنيات شيرين المصورة هي أغنية “كتر خيري” والتي تعاونت فيها مع سعيدالماروق وابدت اعتراضها علي الصورة النهائية الذي ظهر عليه الكليب مؤكدةانه كان من الممكن ان يكون أكثر ابهارا الا انها بررت ذلك الي ضيق وقتالتصوير وخاصةً أنها غيرت رأيها في آخر لحظة و قامت بتصوير “كتر خيري”.
 
                 

شيرين ترفض الاعلان عن حملها الجديد وتستعد لحفلات الكريسماس


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق