الخميس، 3 ديسمبر، 2009

احتفال رويدا عطيّة بصدور ألبومها الجديد في "قسمة ونصيب" على ال "ال بي سي".


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا
احتفال رويدا عطيّة بصدور ألبومها الجديد في "قسمة ونصيب" على ال "ال بي سي".
 


أطلت نجمة سهرة عيد الأضحى المبارك على شاشةال "ال بي سي" الفنانة رويدا عطيّة في ثاني سهرات برنامج "قسمة ونصيب"،محتفلة بالعيد وبصدور ألبومها الجديد بكلمة قالت فيها " العيد عندي عيدان،عيد الأضحى المبارك وعيد صدور ألبومي الجديد"، كما غنّت ثلاث أغنيات منالألبوم: " شو سهل الحكي"، " بيني وبينو"، و" إسمعني".
رزان المغربيدخلت المسرح في لوحة فنيّة من وحي العرس التقليدي المغربي، وتمنّت فيالعيد أن " يعمّ السلام والصحّة في عالمنا العربي".
وفي سؤال لرويدا، خُيّرت فيه بين الشابين المشتركين في البرنامج يحييوحسين من سوريا، فضّلت رويدا أن يكون حبيبها هو قسمتها ونصيبها، وأكّدتعلى أن التفاهم والوفاء هما السمتان الأساسيّتان لاستمرار الزواج مدىالعمر.
مسابقات مباشرة على المسرح خضع لها كلّ من شباب، صبايا وأمهات البرنامج،وذلك لاختبار قدراتهم على التأقلم مع تفاصيل الحياة الزوجيّة اليوميّة،كخياطة ثلاث صبايا (أجندين، ملاك، ونوال) لأرزار القمصان، أو سرعة نقرخضار "الكوسا" من قبل
الأمهات،إضافة الى مقدرة ثلاثة شباب على الإهتمام بالأطفال وحاجاتهم. مهدي الأطرشمن لبنان فاز بالمسابقة، مما خوّله إمكانيّة إنقاذ الصبيّة التي نالت أدنىنسبة من تصويت الجمهور. أما نسب التصويت من قبل الجمهور ولجنة الحكم فأتتلصالح دعاء ( 41% )، منال (22 % )، فاطمة ( 19 % )، وأميرة ( 18 %)، وبذلكتكون أميرة من مصر ثاني المغادرات للبرنامج، بعد حصولها على أدنى نسبة،وعدم رغبة الفائز مهدي مخالفة النتيجة التي أعطاها الجمهور ولجنة الحكم.
التسميات الجديدة من قبل الأمهات شملت صبيّتين هما عبير التي اختارتها خمسأمهات، وأجندين التي تمّت تسميتها من قبل والدتين إثنين.
إنتقادات ونصائح لجنة الحكم كانت هذا الأسبوع من نصيب الأمهات والشباب،حيث انتقدت الإعلاميّة رندا المرّ بعض تصرّفات الأمهات، خاصة أثناء تحضيروجبات الطعام، في حين اعترضت الإعلاميّة ريما نجيم على آراء بعض شبابالبرنامج.

برنامج " Perfect Bride- قسمة ونصيب " 2 :
تنفيذ إنتاج: Signature productions .
إنتاج: PAC - باك ليمتد.
تقديم: رزان المغربي.
إخراج: إيلي أبي عاد.


تتابعون البرنامج :

- 24 ساعة على 24 على قناة " نغم "-
- أهم التفاصيل اليومية من خلال ملخص يومي:
20.00 بتوقيت السعودية على ال "ال بي سي" الفضائية اللبنانية.
17.45 بتوقيت لبنان على ال "ال بي سي" الأرضية.
- أما سهرة البرايم فتتابعونها مساء كل جمعة:
21.30 بتوقيت السعودية على ال "ال بي سي" الفضائية اللبنانية.
20.45 بتوقيت لبنان على "ال بي سي" الأرضية.











احتفال رويدا عطيّة بصدور ألبومها الجديد في "قسمة ونصيب" على ال "ال بي سي".
مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق