الخميس، 3 ديسمبر، 2009

جنيفر لوبيز بريئة في مشاهد فيلمها الجنسية 2009


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

جنيفر لوبيز بريئة في مشاهد فيلمها الجنسية 2009
 
أعلن محاميالنجمة جينيفر لوبيز أن الفيلم، الذي كان ينوي زوجها السابق أوجاني نوانشره، لم يكن يتضمن أي مشاهد جنسية، في حين منع أمر قضائي نوا من نشرالفيلم.
 


ونقل موقع بيبول عن محامي لوبيز قوله: «لم يكن يوجد أي شيء جنسي فيه»،وأضاف: «لم ندّعِ ذلك قط، غير أن هذا الأمر لا يزال خاصاً وشخصياًلموكلتي». وقد وافق القاضي في مدينة لوس أنجلس أمس الأول على قرار سابقيقضي بمنع نوا من نشر 'وثائقي' يتألف من 11 ساعة من مشاهد مصورة لهوللوبيز، ويحمل عنوان «كيف تزوجت جينيفر لوبيز: قصة جي لو وأوجاني نوا».
من جهته، أصرّ نوا على نيته القتال من أجل حقوقه، معتبراً الحكم غير عادل، كما نفى أنه كان يروّج لـ 'الوثائقي' على أنه فيلم جنسي.
 


ويظهر 'الوثائقي' مشاهد من حياة الثنائي الزوجية وشهر العسل الذي قضياه فيكوبا، غير أن كلوديا فاسكيز شريكة نوا في الفيلم قالت إن بعض المجلاتحاولت إظهاره كفيلم جنسي. وقد رفعت لوبيز دعوى على طليقها متهمة إياهبمخالفة عقد الخصوصية الذي وقعاه سابقاً، وتطالبه بمبلغ 10 ملايين دولاركتعويض.
يذكر أن لوبيز ونوا تزوجا لفترة قصيرة بين عامي 1997 و1998.
 

جنيفر لوبيز بريئة في مشاهد فيلمها الجنسية 2009 

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

هناك تعليق واحد: