الخميس، ٣ ديسمبر ٢٠٠٩

ليال عبود: جمالي رباني وأخشى عمليات التجميل


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليال عبود: جمالي رباني وأخشى عمليات التجميل



تمتلكالفنانة ليال عبود صوتاً مطواعاً, يخولها أداء مختلف الألوان الغنائية,عرفها الجمهور في باقة من الأغنيات منها "واد الحتة" وبعد أن اثبتتوجودها, قامت بنقلة نوعية, الى اللون الشعبي الايقاعي باللهجة اللبنانيةفي "شد الجاروفة" التي طرحتها أخيراً في الاذاعات, ولاقت أصداءً ايجابيةوقريباً ستعرضها على القنوات التلفزيونية, بعد أن انتهت من تصويرها معالمخرجة رندلي قديح
ليال أنجزت ألبومها الغنائي الذي سيتضمن 14 أغنية منوعة بين اللون المصري واللبناني والخليجي, وستغرد به خارج السرب.
 

تعتبرأغنية "شد الجاروفة" نقلة نوعية في حياتك الفنية, ألم تخافي من عدم تقبلالجمهور لهذه الأغنية, بعد أن اعتاد عليك في اللون الكلاسيكي؟

لا أنكر أنها أغنية شعبية جريئة من حيث كلماتها, اذ لم يسبق أن أديتواستخدمت مثل هذه المفردات كا"الجاروفة", "النتوفة", "الملونة"و"الدلوفي", وهناك صعوبة في غناء هذا "الستايل", ولكن أحببت التجربة,والحمد لله منذ أن طرحت الأغنية في الاذاعات, لاقت الأصداء الناجحة, وقدصورتها أخيراً مع المخرجة رندلي قديح.

 
ما سر تعاونك المستمر مع قديح, حيث أنك في الآونة الأخيرة صورت معها ستة "فيديو كليبات" ومنها: "بجنون", "أحلى زفة", "واد الحتة"؟

رندلي مخرجة مبدعة, فهي السباقة في تنفيذ الأفكار الجديدة, وترينها تختصرعلي المسافات, وتظهرني في الصورة اللائقة والراقية, لذلك أشعر بالتناغموالانسجام معها, سواء من حيث المعاملة, أم من حيث المشهدية التي أكونمتواجدة فيها.



"شد الجاروفة" تحتويعلى رسالة اجتماعية عن معاناة صيادي السمك وحالات الفقر المتفشية, شأنسائر القطاعات مثل الزراعة, فأين تم تصوير هذا العمل؟

صورنا في أماكن عدة ومنها ميناء صور والأسواق الشعبية, وجسدت في "الكليب"الفتاة الشعبية البسيطة التي تحاول مساعدة زوجها الصياد ليقاوم حالة العوزوالفقر. وظهرت في أكثر من "لوك" للتعبير عن مضمون الأغنية التي ترويمعاناة الأفراد الصيادين وبؤسهم وشقائهم, إذ لا يستطيعون في الكثير منالأحيان اعالة عائلاتهم.


البعض قال ان أغنية "شد الجاروفة" امتداد لأغنية "الخاشوقة" التي أدتها الفنانة دومينيك حوراني, فما تعليقك؟

غير صحيح, "شد الجاروفة" أغنية شعبية باللهجة اللبنانية, ومختلفة من حيثكلامها ولحنها وتوزيعها وأجوائها وتصويرها عن "الخاشوقة" التي تعبر عناللون البدوي السوري, كما يسودها الجو الكوميدي الفكاهي, فلا يوجد أيتقارب بينهما.
 



هل ستفاجئين جمهورك بعمل خاص بالأولاد والطفولة, وستحذين حذو هيفاء ونانسي من حيث المضمون؟

لم أقدم على هذه الخطوة من باب التكرار, وأغنيتي ستكون مميزة, من حيثفكرتها ورسالتها, فهي مهداة الى كل طفل وأم وأب, ولكل انسان يتعلق بأسرتهوشعبه, وفيها أشير الى علاقة الأطفال بالوالدين, ودور الأخيرين تجاهأبنائهم. وهي من كلمات منير أبو عساف وألحان اميل فهد وتوزيع وسيمالبستاني.

ماذا عن تفاصيل الألبوم الذي ستطرحينه في مطلع العام الجديد؟

ألبوم منوع, يتضمن اللون المصري, اللبناني والخليجي, ويقع في 14 أغنيةمنها: "ضمني ضمة", من كلمات نبيل أبو عبدو وألحان ربيع بارود, وتندرج تحتخانة "الستايل" الخليجي "المودرن" وباللهجة البيضاء. "لازم تعرف"و"ريميكس" لأغنية "بجنون", ولقد أنجزت تصويرهما مع المخرجة رندلى قديحوسيطرحان في 2010, اضافة الى "أحلى زفة", "واحد الحتة", "شد الجاروفة"و"بجنون" وه¯ناك 8 أغنيات جديدة فيه.
 


لماذا أسست شركة "ليالي برودكشن", وهل صحيح أن تكلفتها بلغت مليون دولار؟

أسستها مع أحد الشركاء مناصفة, وأقدمت على هذه الخطوة, بعد أن مررتبتجربتين فاشلتين, مع مديري أعمال منتجين تعاونت معهما: جاد صوايا وعبدالله معتوق, حيث دفعت لكل واحدٍ منهما لفسخ العقد مئة ألف دولار وتعلمتألا أكون محتكرة حتى لشركة انتاج, لأن البنود الجزائية تحد من حريتك, ومنالأمور الشخصية الذاتية, ثم ان الكثير من الفنانين اليوم على خلافات معشركات الانتاج والبعض منهم تقدم بدعاوى الى المحاكم. وبالفعل بلغت تكلفةالشركة مليون دولار, فلدينا فرعان يتواجد في كل منهما موظفون ومندوبون.

عندما صورت أغنية "أحلى زفة" هل أردت من خلالها أن يكثر الطلب عليك في الأعراس والمناسبات؟

أعطيت العروس والعريس حقهما, حيث قمت بزف كل واحد منهما على حدة, وعبرت عنحالة فرحتهما بهذه الأغنية الجديدة, وفي الواقع نالت استحسان الجمهور,والعرائس ومع أنني طرحتها في أواخر فصل الصيف, الا أنه كثر الطلب عليلأدائها سواء في حفلات الأعراس أو الحفلات, فلقد أحبها الجمهور اللبنانيوالعربي.
 



برأيك هل تعمدت المخرجة ليلى كنعان عندما صورت للفنانة نانسي عجرم كليب "ماشي حدي" تقليد "واد الحتة"؟

هناك تشابه كبير في الأفكار المنفذة والتقنيات المستخدمة في الاخراج ويبدوالتقارب جلياً في أداة النظارات, وعدد السمكات الثلاث وأجواء الكوميديا,وأنا عندما تحدثت في احدى المطبوعات عن هذا الموضوع, لم أكن أرمي اللومعلى نانسي, ولم أقصد قول انها تقلدني بأزيائها أو "ستايلها", فالخطأ يقععلى ليلى.


ماذا عن رولا سعد التي تقولين بأنها تبالغ بدلالها أمام الكاميرا, مع العلم بأنك أيضاً مغناجة في "كليباتك"؟

انتقدت رولا لأنني أحبها, وبطبيعتها هي انسانة مغناجة ومدللة, ولكنهاعندما تبالغ وتفرط في غنجها, تصبح متصنعة, وبالنسبة لي ترينني مدللةوعفوية ولكنني لا أبالغ في جرعات الدلال.

ما الانتقاد الذي يُمكن أن توجهينه الى ليال عبود؟

أنتقد طيبتها وعفويتها وثقتها بالناس والتي أوقعتها في مشكلات.
 


ماذا علمتك تجربتك من الحياة؟

أن أكون قوية وواثقة بنفسي وألا أبوح بسري لأحد.

يُقال بأن ليال خضعت الى عمليات تجميل, فما ردك؟

ما زال جمالي ربانياً حتى أنني أعاني من مشكلة صحية في أنفي تتوجب قياميبعملية, الا أنني لم أخضع لها بسبب خوفي من العمليات الجراحية.

الى من تستمعين من الفنانات؟

أستمع الى الجيل القديم أمثال وردة, ميادة الحناوي, صباح.
 


ما مشاريعك الفنية؟

سأقوم بجولة فنية لاحياء 4 حفلات في الدانمارك, ومن ثم سأسافر الى أفريقيا للغرض نفسه.

أين أنت من المنافسة؟

أنا فنانة أتبع الطريق الصحيح في الفن, وأختار أغنياتي تبعاً لاحساسي بها,وكل ما يسعني قوله: ان نجمة من الصف الأول رفضت أخيراً أن أحيي حفلة زفافبرفقتها.

ليال عبود: جمالي رباني وأخشى عمليات التجميل



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق