الخميس، 3 ديسمبر 2009

ديانا 2010


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا
ديانا 2010


تشارك الفنانة ديانا كرزون والمنتج محمدالمجالي في سهرة اعدتها القناة الفضائية المصرية بالقاهرة بمناسبة عيدالاضحى المبارك بمشاركة الفنان هاني رمزي والكاتب بلال فضل والفنان ماجدالمصري.
 

وأعاد التلفزيون المصري قناة النيللايف، بث برنامج دويتو للفنانة ديانا كرزون في اول ايام العيد ، ويتواصللاسبوع، ليكون موعد البث يوميا في السابعة مساء في ثلاثين حلقة. كما يبثالتلفزيون المغربي القناة الثانية برنامج سهران معي مع الاعلامي عمادانتيفي وكرزون.
 

وتحيي كرزون حفلا فنيا في شرم الشيخبمشاركة مجموعة من النجوم العرب وتعود الى عمان لتسجيل باقي اغاني البومهاالغنائي (ديانا2010) ثم الى السعودية والكويت لاقامة عدد من الحفلاتوبعدها للقاهرة للبدء في بروفات مسلسل منتهى العشق، الذى تلعب فيه دورالبطولة امام الفنان مصطفى قمر وتحيي كرزون حفلة رأس السنة في منتجع بورتوغالب، مرسى علم بالقاهرة.
 

ديانا 2010

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق