الخميس، ٣ ديسمبر ٢٠٠٩

سميرة سعيد: مصر لن تغفر للجزائريين الاعتداء على النساء


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا
سميرة سعيد: مصر لن تغفر للجزائريين الاعتداء على النساء

كشفت الفنانةالمغربية، المقيمة بالقاهرة، سميرة سعيد أنها رفضت السفر إلى السودانلتشجيع المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري في المباراة التي أقيمت بينهمامؤخرا لتوقعها وقوع صدامات بين الجانبين نتيجة التعصب الشديد للجمهورالجزائري.
 
                      
 
وقالت الفنانةالمغربية: لو سافرت لكنت ندمت، فكنت أعلم منذ البداية أن هناك صداماتستحدث بين المصريين والجزائريين، لكنني لم أتوقع أن تكون بهذا
الشكل، وكيفأذهب إلى مكان غير مؤمن وأتعرض لاعتداءات من مسجلين خطر تعرضوا لأطفالونساء بالضرب، وهذا جعل الجرح عميقًا ولن يتناسى المصريون ما حدث بسهولة.
وأكدت أنهاأصيبت بالإحباط بعد انتهاء المباراة مثل ملايين المصريين، لأنها كانتتتمنى أن تصل مصر إلى كأس العالم حتى يفرح الشعب المصري بالكامل، خاصة أنهيحتاج هذه الفرحة وسط ضغوط الحياة والمسؤوليات، بحسب صحيفة المصري اليوم29 نوفمبر/تشرين ثان.
وأضافت الفنانةالمغربية: أنا مصرية أكثر من أي شخص آخر، وأغار عليها جدّا، وأرفض بشدة ماحدث في السودان من قبل الجزائريين فمعروف أنهم متعصبون جدا، نظرًا لأنهمعاشوا حروبًا لسنوات طويلة، لكن هذا لا نعتبره مبررًا لما بدر منهم من عنفبسبب مباراة كرة قدم.
وتابعت سميرةسعيد: المصريون معروفون بأنهم شعب طيب.. ولا يوجد تكافؤ بين جمهورالفريقين، فالمشجعون الذين ذهبوا من مصر فنانون ومثقفون ورجال سياسة وصفوةالمجتمع، أما الجزائريون فأرسلوا جمهورا من طبقة أخرى.
وأوضحت أنهاكانت تتمنى إرسال المشجعين المصريين الحقيقيين، وخاصة مشجعي المناطقالشعبية الذين يستطيعون خلق نوع من التفاهم مع الجزائريين، معتبرة أنهلولا هزيمة المنتخب المصري لحدثت كارثة حقيقية، خاصة بعد التحريض والشحنالإعلامي الذي أعتبره أحد أهم أسباب الأزمة.
وعن استعدادهالتقديم أغنية وطنية لمصر قالت: سبق وقدمت عددًا كبيرًا من الأغنيات لمصر،ومنذ فترة قررت أن أقدم أغنية تعبر عن مدى حبي لهذا البلد الذي عشت فيهمنذ كنت في السابعة عشرة من عمري، ورغم أنني مغربية الأصل لكن حياتيونجاحي تحقق في مصر.
وأضافت: كما أن ابني شادي -الذي لا يوجد لدي أغلى منه مصري- لكن حبي لمصر لن يقتصر فقط على مباراة كرة قدم فهو أكبر بكثير من ذلك.
وعادت الفنانةالمغربية وقالت: يجب أن نتحلى كعرب بروح التسامح؛ لأن هناك دولًا كثيرةسعيدة بهذا الخلاف بين البلدين، ويجب أن نفكر كعقلاء بعيدًا عن التعصب.


سميرة سعيد: مصر لن تغفر للجزائريين الاعتداء على النساء

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق