الخميس، 3 ديسمبر، 2009

عملية جراحية لفيكتوريا 2009


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

عملية جراحية لفيكتوريا

ستخضع النجمة البريطانية فيكتوريا بيكهامإلى عملية جراحية لإزالة أورام في قدميها سببتها لها السنوات الطويلة التيقضتها وهي تنتعل الكعب العالي.
 

                           
وذكرت مجلة "أوكي" البريطانية أن الأطباء نصحوا المغنية السابقة في فرقة"سبايس غيرلز" الشهيرة وزوجة نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام،بالخضوع  لعملية جراحية لإزالة الأورام من قدميها والتي تعاني منها بسببالكعب الحالي.
 

                           
ونصح الأطباء بيكهام بالخضوع إلى العملية للتخلص من هذه المشكلة المؤلمةوالتي تشوه إصبع إبهام قدمها. ولجأت النجمة إلى التمارين الرياضية وارتداءالنعال الطبية سعياً مهماً لتفادي الخضوع للجراحة التي ستحرمها من انتعالالكعب العالي لأشهر طويلة. وكانت بيكهام قد كشفت في وقت سابق عن كرههالقدميها وللأحذية العادية .
 


عملية جراحية لفيكتوريا


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق