الخميس، 3 ديسمبر، 2009

جلسات عمل وائل جسار

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

جلسات عمل وائل جسار


بدأ الفنان اللبناني وائل جسار في عقد جلساتعمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين، لاختيار أغنيات ألبومه الجديد، الذييصدر خلال صيف عام 2010. 
 
 
 يذكر أن وائل جسار طرح آخر ألبوماتهالغنائية بعنوان "توعدني ليه" أواخر 2008، من إنتاج شركة "أرابيكاميوزيك". وكان الفنان اللبناني قد قدم حفلا في صالة "الأطلال بلازا"، عادبه للغناء في لبنان مرة أخرى بعد غياب.
 

وقال المتحدث الإعلامي باسم المطرب إنه"بعد غياب عام كامل عن الغناء في بيروت، غنى وائل جسار في صالة الأطلالبلازا، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور، ونفذت تذاكر الحفل بالكامل قبلالحفل، وحضر الحفل مجموعة من كبار الإعلامين والفنانين اللبنانين، الذينحرصوا على حضور الحفل الذي عاد وائل من خلاله للغناء في بيروت".
 


جلسات عمل وائل جسار


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق