الخميس، ٣ ديسمبر ٢٠٠٩

نانسي عجرم تنفي ارتباط زوجها بفنانة شهيرة 2009

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

نانسي عجرم تنفي ارتباط زوجها بفنانة شهيرة

 حلّـت الفنانة اللبنانية نانسيعجرم ضيفة على برنامج "آخر من يعلم" الذي تقدمه أروى، وكشفت في البرنامجعن الحركات الطفولية التي كانت تقوم بها خصوصاً محاولاتها قيادة السيارةبعمر مبكر، وعرض فيديو لأول مرة وحصرياً يظهرها تعطي دروساً في القيادةلأحد أقربائها.
وعلى رغم انتهاء الحلقة وفي الثواني الأخيرة اعترفتنانسي انها قد تعتزل الفن بعمر الخمسين بما ان حياتها ستتغير وقد تصبح جدةبذلك الوقت على ان تتفرّغ لأمورها العائلية أكثر.
وفي سياق الحلقة، نفت شائعة ارتباط زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم بإحدىالفنانات الشهيرات. مؤكدة أن هذه الشائعات لن تكون دافعا لتدخلها في عملزوجها؛ معترفة بأن لزوجها زبائن من المشاهير، رجالا ونساء، وبالتالي فهومثلها معرض لمثل تلك الشائعات.
ورفضت نانسي ادعاءات بعض زملائها بأن جائزة "الميوزيك أوورد" التي فازتبها العام الماضي يتم شراؤها، قائلة: "لو تُشترى كنت اشتريتها من زمان".".

وعن أغنيتها "أنا مصري"، قالت نانسي إنها تعتبرها ردا لجميل مصر التيعدتها البوابة الأسرع والأفضل للشهرة الفنية في العالم العربي، وأنالأغنية لا تتنافى مع اعتزازها بكونها لبنانية وعربية، مؤكدة أنها تريد أنتغني لكل الدول العربية.
واعترفت نانسي بتصريح سابق لها؛ بأن منتجها ومدير أعمالها جي جي لامارا لميكن لينجح دونها؛ مضيفة بدبلوماسية بأنها أيضا دون لامارا لن تغني.
واعترفت أيضا بأن سيمون أسمر مكتشف معظم نجوم لبنان لم يقتنع بها عندماتعرفت عليه قبل شهرتها، لأنه اعتبرها صغيرة؛ وأنه طلب منها أن تعود لهعندما تنضج.
وأوضحت أن أوبرا وينفري لم تطلب لقاءها في برنامجها الشهير كما أشيع، وإنما طلبت معلومات فقط لتقدمها في تقرير بالبرنامج، كما حدث.
وقالت نانسي إنها تحملت المسؤولية منذ صغرها؛ حيث عملت في الغناء مبكراجدا، وأن هناك أغنيات قديمة لها لم تنتشر إلا بعد شهرتها؛ مثل "شيل عيونكعني.
وكانت نانسي قد دمعت عيناها مع بدء انطلاق الحلقة بسبب المواقف الطريفةالتي تحدّثت عنها والأجواء داخل الاستوديو خصوصاً تفاعل الجمهور مع كلمعلومة كشف عنها، اما في نهاية الحلقة فقد بكت من التأثر وتأثّرت معهاأروى حين كشف عن المفاجأة في الحلقة باستضافة ضابط الإيقاع الذي عمل فيفرقة نانسي عجرم لكنه اعتزل بعد اصابته بعارض صحي قوي منعه من مزاولةالمهنة.














نانسي عجرم تنفي ارتباط زوجها بفنانة شهيرة



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق