الخميس، 3 ديسمبر، 2009

بيونسي تتعرض للإنتقاد 2009


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا
 بيونسي تتعرض للإنتقاد

أبدت الفنانة الأميركية بيونسي استياءها منتصريحات دوقة كورنوال كاميلا بولز زوجة الأمير تشارلز ولي العهد البريطانيالتي تتهم فيها بيونسي بالترويج للعنف الجنسي في اغانيها المصورة.
 
 
وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أنكاميلا كانت تتكلم في خلال زيارة لها لأحد مراكز معالجة ضحايا الاغتصابوالعنف الجنسي في لندن وقد أعربت عن استيائها لاضطرار الأطفال لرؤية هذهالمشاهد على التلفزيون، وقالت "الكثير من تلك الأغاني المصورة مرعبة".
 
 
وشددت على ضرورة أن تعلم المدارس الاطفال منالفتيات والفتيان ضرورة احترام الآخر. وقد تناولت المناقشة الأغنيةالمصورة الأخيرة لبيونسي التي تحمل اسم "فيديو فون" والتي ترقص فيهاالمغنية بطريقة مثيرة وترتدي ملابس فاضحة.


 بيونسي تتعرض للإنتقاد

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق