الخميس، 3 ديسمبر، 2009

دومينيك حورانى: أتمنى العمل مع إيناس الدغيدى 2009

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

دومينيك حورانى: أتمنى العمل مع إيناس الدغيدى
_________



استطاعتالفنانة دومينيك حورانى أن تحقق شهرة واسعة فى الوطن العربى، بعد تقديمهاعدة كليبات غنائية كان أشهرها كليب "عتريس"، إلا أن دومينيك لم تكتفبنجاحها فى عالم الكليبات، حيث تقدم أولى بطولاتها السينمائية أمام الفنانمحمد عادل إمام فى أولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم "البيه رومانسى".

اليوم السابع التقى دومينيك وتحدث معها حول الفيلم وكواليس علاقتها بمحمدعادل إمام أثناء مراحل تصوير الفيلم، إضافة إلى سر دخولها مجال التمثيل..

 
 
* تردد أن الفنان محمد إمام كان يريد ترشيح الفنانة شيرى عادل لنفس دورك لكن المنتج محمد السبكى رفض وفرضك عليه؟

لمأسمع بهذا الكلام من قبل وأعتقد أنه غير صحيح، وما أعلمه أن المنتج محمدالسبكى سأل الفنان محمد إمام: من التى تريد أن تؤدى الدور أمامك؟ فرشحنى،لأنه كان معجبا باللوك الذى ظهرت به فى كليب عتريس ورأى أن لدى موهبةتمثيلية، وأناسب الدور الذى رشحت لأدائه فى الفيلم.

* كيف كانت كواليس العمل بينك وبين محمد إمام وخاصة فى وجود النجمة لبلبة والمخرج أحمد البدرى؟


النجمةلبلبة ممثلة بارعة وشهادتى فيها مجروحة، فهى كانت ومازالت نجمة من نجومالسينما المصرية، وفيما يتعلق بالمخرج أحمد البدرى فعلاقتى به جيدة جداوأتمنى إعادة تجربة التمثيل معه، فهو محترف جدا فى عمله، أما بالنسبةلمحمد إمام فقد أحببته جدا وإن شاء الله سأكرر التجربة أمامه قريبا، فهوشخص رومانسى وراقى وله شخصية مميزة.


* ما الذى لفت نظرك فى فيلم " البية الرومانسى " ليكون بدايتك فى عالم السنيما؟

أولاالعمل مع السبكى والمخرج أحمد البدرى، كذلك أحببت دورى فى هذا الفيلم لأنهدور فتاة مسكونة بالعفاريت، فوجدته دورا جديدا ولم يقدم من قبل.

* هل كنت تفضلين أن تكون البداية مع نجم فى حجم أحمد السقا أو كريم عبد العزيز كنوع من الاستفادة من جماهيريتهما العريضة؟


ثقتىبنفسى كبيرة جدا والحمد لله، والتمثيل أمام مثل هؤلاء النجوم شىء يشرفنى،لكن كان يهمنى فى البداية أن أخترق عالم التمثيل وأجيد الدور المطلوب منى،أكثر من أن استغل وجود النجوم من حولى.

* هل حجم دورك مناسب لطموحاتك أم أنه مجرد دور ثان كما تعودنا أن نرى المطربات فى أول تجاربهن التمثيلية؟

دورى فى هذا الفيلم هو دور بطولة ومناسب جدا لطموحاتى، والمشاهد سيشعربذلك بمجرد مشاهدته للفيلم، فدورى له أبعاد مختلفة ومتنوعة ولا يقل أهميةعن دور محمد إمام بالفيلم، وأنا على ثقة بأن الجمهور سيشعر بالمجهود الذىتم بهذا الفيلم ليخرج بهذا الشكل الجيد.


 
 
*دخول أغلب المطربات اللبنانيات بوابة السينما كان عن طريق أدوار الإغراء فهل دومينيك استخدمت أنوثتها بالدور؟

كلا "الإغراء ماليش فيه" فكلها مشاهد بها الكثير من الفرح والرقص، وبالنهاية دورى به الكثير من الدراما رغم أن الفيلم كوميدى.

* أفلام محمد السبكى تعتبر افلاما تجارية بحتة ولها خلطة معينة فهل تلك النوعية تفيدك اكثر من الافلام الفنية؟

لقد فرحت كثيرا لأن بدايتى فى التمثيل كانت من خلال فيلم من إنتاج السبكى فأفلام السبكى فيها خلطة سحرية رائعة.

* ما هى خطواتك السينمائية المقبلة بعد فيلم البية رومانسى؟

هناك سيناريو مهم جدا سوف أعرضه على المخرجة إيناس الدغيدى لأنها مخرجةقوية وتعجبنى طريقة طرحها للقضايا الشائكة، وأتمنى أن توافق على عملىمعها.

* لماذا لم تغنى بالفيلم رغم أنك مغنية قبل أن تكونى ممثلة؟

ليس شرطا أن أغنى فى أفلامى، وفى هذا الفيلم اخترت أن أظهر كممثلة وفضّلتأن أظهر موهبتى فى التمثيل فى هذا الفيلم، لكن فى أفلام مقبلة ربما أغنى.

* ما آخر أخبارك الغنائية؟

أثناء تواجدى فى مصر كنت أحضر لعدة أغانى مصرية جديدة سوف أقدمها فىألبومى الجديد. وحاليا احضر لديو غنائى جديد يجمعنى بالفنان السورى علىالديك.



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

هناك تعليقان (2):

  1. دى بنت متناكة درامة النيلة والسواد

    ردحذف