الخميس، 3 ديسمبر، 2009

بالفيديو ضرب منتظر الزيدي بالحذاء ضارب بوش


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

 http://www.maktoobblog.com/wp-content/blogs.dir/101070/files/2009/09/470_bushiraq.jpg

 

بالفيديو ضرب منتظر الزيدي بالحذاء ضارب بوش

رمىشخص قدم نفسه على أنه صحفى حذاءه على الصحفى العراقى منتظر الزيدى الذىاشتهر بعدما رمى حذائه على الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش. ووجه الرجلالذى قدم نفسه باللغة العربية على أنه صحفى عراقى، اتهامه للزيدى بالولاءللديكتاتورية، قبل أن يصرخ “وهذا حذاء آخر لك”، وذلك فى مؤتمر صحفى فىباريس >>

وتمكن الزيدى من تجنب الحذاء، وجرت مشاجرة بينشقيقه ورامى الحذاء الذى تم إخراجه من القاعة. وعلق الزيدى على الحادثة“عندما استخدمت هذه الطريقة كان ذلك ضد الاحتلال، وليس ضد مواطن عراقى”.

وكانمنتظر الزيدى قد حكم عليه بالسجن لمدة عام بتهمة الاعتداء على رئيس دولةفى زيارة رسمية، وذلك بعدما رمى فى 14 ديسمبر 2008 حذاءه على الرئيسالأمريكى السابق جورج بوش، إبان زيارته الوداعية إلى بغداد. لكنه خرج منالسجن بعد تسعة أشهر لحسن السلوك، ولجأ بعدها إلى لبنان خوفا على أمنهالشخصى.

وأوضح الزيدى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد الثلاثاء فىباريس، أنه موجود فى باريس لبضعة أيام قبل أن ينتقل إلى جنيف، وتحدث عنتعرضه للتعذيب فى الأيام الثلاثة الأولى لاعتقاله، ولم يخف رغبته بالعودةيوما ما إلى العراق.

وقالت وسائل إعلام فرنسية إن المعتدي كانصحفيا عراقيا منفيا يدافع عن السياسة الأمريكية، واتهم الزيدي بالانحيازإلى الدكتاتورية قبل إلقاء حذائه.

وكان منتظر الزيدي يتحدث فيمؤتمر صحفي للترويج لحملته لضحايا الحرب في العراق عندما ألقى رجل منالحضور بحذاء نحوه. وأظهرت لقطة تلفزيونية الحذاء وهو يرتطم بالحائط خلفرأسه، ووقعت بعد ذلك مشاجرة بين الحضور.

وأسس الزيدى الذى ينظرإليه البعض فى العالم العربى على أنه بطل، منظمة حقوقية إنسانية فى جنيفترمى إلى تقديم المساعدات للعراقيين، وتحديدا للأيتام والأرامل.


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق